بدوام كامل - الفوركس - تاجر - ماليزيا


إنبوت بي مالايسيا التداول من: كوالالمبور، ماليزيا (ماب) العمر: 39 سنة المهنة: بالفعل فول تايم ترادر ​​نمط التداول: فوندامنتال أناليست. المحلل الفني السيرة الذاتية: إنترنيت هو أكبر مكتبة في العالم. أنا أتعلم كيفية التجارة من الشبكة العالمية. أنا لم يذهب إلى أي ندوة أو دورات ودفع مبلغ كبير من المال للتعلم من كوتسبيكيركوت أو كوتلكتورركوت أو كوتاناليستكوت ولكن ليس كوترادركوت الحقيقي. النقطة السفلية هي. أنا كسب المال. مضحك لرؤية بعض من أصدقائي دفع RM5000 للدورة المتقدمة ولا يزال فقدان المال. ليس حول جمهورية أفريقيا الوسطى. لها حول السائق. أستطيع أن أقول أن 50 من معرفتي تأتي من الإنترنت والكتب. آخر 50 تأتي من التواصل وجها لوجه مع التجار الآخرين والخبرات. بعض من هذا كنولدج هو أن يتم تحويلها إلى الحكمة. إق أمر حيوي. الانضباط اللازمة ل إق. فى الختام. أفضل المعلم هو نفسك. الإدخال من قبل ماليزياالتي يوجد هناك متداولون بدوام كامل الذين يعيشون من أرباح فوريكس حجم حسابك هو دون شك أحد العوامل المحددة بالنسبة إلى القدرة على العيش خارج تداول الفوركس الخاص بك. إم حاليا غير قادر على العيش خارج حسابي ولكن لا أعرف بعض الذين يمكن. حسابهم أكثر من 200،000 وهم يعيشون بشكل جيد للغاية. وأنا أعلم أنها بدأت مع 5 إلى 10K في حساب التداول الخاصة بهم. يستغرق معظم الناس 6 إلى 24 شهرا لمعرفة كيفية أن تكون مربحة في الفوركس. كسب المزيد من الاهتمام في شهر من البنك يدفع في العام شكرا للجميع على ردودكم. لقد تداولت لمدة عامين و أفعل التجارة بدوام كامل. أنا التجارة 9 أزواج العملات وأنا عالقة على الشاشة لعدة ساعات خلال النهار. عندما يأتي اليوم عندما تسأل نفسك إذا كان يجب عليك إنهاء عملك والتجارة بدوام كامل، فإن الجواب ليس سهلا. فإنه يأخذ الكثير من البحث الروح. أنا جعلت قفزة وأنا سعيد فعلت. حدد أهدافك وأقول لنفسك أنك سوف تتداول بدوام كامل في يوم واحد. ليكون ناجحا تاجر الفوركس، تحتاج إلى معلم الفوركس ناجحة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس المتاجرة استراتيجية 10 نقطة لكل يوم تداول العملات الأجنبية

هي خيارات الأسهم خاضعة للضريبة

الفوركس التداول في الهند ، قوات الدفاع الشعبي الكاتب